افضل عروض واسعار الحج والعمره من مصر

سلطانه تورز

 تقديم سلطانه تورزللسياحة

الأسس التي قامت عليها سلطانه تورزللسياحة تتلخص في واحدة من فلسفات النجاح التي تعتمد على الإختيار الجيد للموارد البشرية القادرة على تحقيق النجاح ذاته. ولذلك، فقد كان توفيقنا عظيم في تشكيل فريق من المحترفين القادرين على توفير أفضل مستويات الخدمة لعملائنا. فجميع أعضاء هذا الفريق قد حصلوا على العديد من الدورات التدريبية رفيعة المستوى ويتمتعون بمهارات فنية عالية في شتى مجالات العمل في حقل صناعة السفر والسياحة محلياً ودولياً. فوق كل هذا، قد لايحتاج المقام لتسليط الضوء على الكفاءات الإدارية العالية للإدارة العليا والتي كانت دوماً تعمل لتحقيق التوافق والإنسجام التام بين إنجازات الفريق والفروع.

 الفروع:

نتيجةً لتنامي نجاح فريق العمل في أول فروع الشركة، كنا دائماً منشغلون بفتح فروع جديدة. اليوم، فروعنا منتشرة لتغطي معظم المناطق الرئيسية في مصر، كما وفقنا في إبرام العقود مع شركات سياحية حول العالم للتعاون والتؤمة والتي تجاوزت عشرون وكيلاً لضمان الخدمة المتميزة لعملائنا الكرام أينما سافروا.

المصداقية:

ومن حيث الإحتراف، فإننا لم نكتفي بتأهيل الشركة بل حرصنا أيضاً على تأهيل فريق العمل. لذلك فإن سلطانه تورزللسياحة عضواً لدى غرفة شركات السفر والسياحة، وكيلاً سياحياً معتمدً لدى الإتحاد الدولي للنقل الجوي (اياتا)، وكيلاً سياحياً معتمدً لدى المنظومة الأمريكية للوكلاء السياحين (ايتا)، عضو في المنظمة العالمية للوكلاء السياحين (افتا). أما فريق العمل فلديه العديد من شهادات الدورات التدريبية والتأهيلية من مختلف شركات الطيران العالمية والمنظمات سابقة الذكر، والكثير منهم شارك في العديد من المحافل الدولية والمؤتمرات والمهرجانات وكان بعضهم مفوضاً رسمياً للمشاركة في مثل هذه المناسبات.

الرسالة:

رسالتنا هي مد العميل بمظلة خدمات السفر والسياحة المتطورة. أياً كان الغرض من السفر، فنحن نعتبر أن الترتيب الجيد للسفر هو الذي يعتمد على تسهيل وتيسير رحلة المــلك، وهو كل مسافر إختار أن يسافر بمعرفة سلطانه تورزللسياحة. وحتى نتأكد من مستوى الخدمة هذا، فقسم خدمة ما بعد البيع يراقب كل عملية حجز تمت لدى الفروع حتى يقيم ويطمئن على رضى العميل وفقاً للمعايير التالية:

 ü         التطبيق الفعال لسياسات ونظم السفر.

ü         الأعداد المسئول والدقيق لسفر العميل.

ü         تعظيم المنفعة من تكلفة سفرة العميل.

ü         إمكانية المساندة الدائمة خلال سفر العميل.

ü         توفر المعلومات الإجرائية الضرورية للتحكم في تكلفة الرحلة.

ü         المنفعة الحدية من علاقات العمل مع الجهات ذات العلاقة بالمسافر.

ü         التحسين المستمر لخدماتنا والقائم على مبادئ الجودة النوعية للخدمة.

ü         التأكد من دور إدارة خدمة ما بعد البيع في تطوير مستوى الخدمة المستمر.

نطـــــاق خدماتنـــا

هدفنا هو مساندة عميلنا الكريم في تخطيط سفره والتحكم في تكلفته والمصروفات المتعلقة به. وحيث أننا قد وفقنا في تطوير أعمالنا عبر عدد من السنين، فإن سلطانه تورزللسياحة الان تتوفر لديها العديد من البرامج السياحية المتنوعة التي تناسب مختلف مستويات ورغبات جمهور واسع من العملاء الكرام، بداية من خدمات الإستقبال والنقل من المطارات والفنادقـ إلى ركوب الجمال في الصحاري، إلى المزارات السياحية التاريخية والترفيهية وغيرها، إلى حجز الفنادق محلياً وعالمياً، كل هذا سواءً للمسافرين المستقلين أو للممجموعات.

 تذاكر الطيران:

جميع فروعنا تم مدها بأحدث أنظمة الحجز الألي وإصدار التذاكر مثل أماديوس ,جاليليو و سيبر . لذلك، فنحن على أتم الإستعداد لحجز مقعدك وإصدار التذكرة الإلكترونية الدولية والمحلية وإرسالها إليكم بالبريد الإلكتروني على الفور لتفادي الإنزعاج عند إنتظار التذاكر الورقية القديمة حتى تصلكم إلى مقاركم.

حجز الفنادق:

تتوفر لدينا أغلب أنظمة حجز الفنادق العالمية من جانب، وأبرمنا العديد من الإتفاقيات مع وكلاء سلاسل هذه الفنادق من جانب آخر، ولذلك واثقون بعد توفيق الله لنا في إمكانية تأكيد حجز فندقكم محلياً وعالمياً.

 الإستقبال والنقل:

تتم هذه الخدمة بمعرفة مندوبينا المحترفين من جانبنا محلياً أو بمعرفة المنظمين المحترفين المتعاقد معهم لدى شركات السياحة العديدة حول العالم.

 الجولات و المزارات السياحية:

تتوفر لدينا برامج وجوالات سياحية وباقات متنوعة محلية تجاوزت 55 برنامج وجولة، ومثلها عالمياً لأكثر من 42 رحلة لوجهات وبلدان مختلفة.

الرحلات البحرية:

نحن وكلاء لواحدة من أكبر شركات الرحلات البحرية على مستوى العالم، كما لدينا العديد من برامج الرحلات النهرية لكلاً من الأقصر وأسوان بمستوى 4 و 5 نجوم.

 الرحلات السياحية:

باقات من البرامج السياحية المتنوعة ومقاصد سياحية مختلفة، إما جاهزة أو تصمم وفقاً لرغبة العميل الكريم، لمختلف الوجهات المحلية والعالمية. ومن بين المقاصد السياحية المتعارف عليها ما يلي:

السياحة الدينية / السياحة الخارجية / السياحة الداخلية / رحلات شهر العسل

رحلات السفاري والغابات / السياحة التعليمية / سياحة المؤتمرات / سياحة الحوافز

تنظيم الإجتماعات والمؤتمرات والإشراف عليها:

يمكن للشركة من خلال فريق العمل ذو الخبرة الواسعة فى مجال السياحة والسفر وتنظيم المؤتمرات أن تحدد أفضل الأماكن داخل القاهرة لإقامة الاجتماعات والمؤتمرات الخاصة بالبطولة مع الإشراف عليها من خلال فريق يتحث بلغات متعددة للتواصل مع المشاركين والأعضاء أياً كانت اللغة التى يتحدثون بها.

Be Sociable, Share!